recent
أخبار ساخنة

كارتيرون يصل القاهره الخميس

ali
الصفحة الرئيسية

 

في انباء غريبه من داخل القلعه البيضاء تم التصريح ان المدير الفني السابق ل الفريق الاول لكرة القدم باتريس كارتيرون والمدير الفني الحالي لفريق التعاون السعودي سوف يأتي ل مصر الخميس المقبل من اجل التفاوض على تدريبه للزمالك .
بالرغم ان كارتيرون يعيش حالة من الاستقرار مع ادارة التعاون السعودي حيث يقدم نتائج متوسطه تجلعه في موقع جيد في جدول دوري الامير محمد بن سلمان , ويتقاضى باتريس راتب كبير جدا مع فريق التعاون ويعتبر هذا الراتب خمسة اضعاف الراتب الذي كان يتقاضاه كارتيرون في الزمالك وهو السبب عن رحيله في مراحل دوري ابطال افريقيا النهائيه .

وفي تلك الفتره استيقظ جمهور الزمالك على خبر حزين للغايه برحيل كارتيرون بعد دفعه للشرط الجزائي ورفضه لكل محاولات مرتضى منصور من اجل بقاءه مع الفريق حتى نهاية البطوله الافريقيه ..
وهاجمه جمهور الزمالك بشده بناءا علي هذا القرار , والان تجد هؤلاء يطالبون بالتعاقد معه من جديد دون النظر للطريقه المهينه التي رحل بها عن تدريب الزمالك .

وينقسم جمهور الزمالك الى اربعة اقسام الطرف الاول وهو المؤيد لعودة كارتيرون بداعي ان الفريق في حاجه له وان النتائج كانت جيده للغايه معه , والطرف الثاني يرفض بكل شده التعاقد مع الهارب على حد وصفهم ويدعمون باتشيكو بكل الطرق ويروا ان اللاعبون مخطئون .
الطرف الثالث له رؤيه مختلفه حيث يلمح ان تسريب الخبر الغريب في تلك التوقيت هو اختبار لجمهور الزمالك وفي حالة موافقه الجمهور علي كارتيرون سوف يتم فورا انهاء التعاقد مع باتشيكو والتعاقد مع مدرب مصري مؤقت لحين التعاقد مع مدرب اجنبي متفرغ وراتبه منخفض , حيث ان الوزير اشرف صبحي وجه تعليمات ل اللجنه المشرفه علي الزمالك ب التعاقد مع مدرب مصرى نظرا لتوجيهات الرئيس السيسي ..

الطرف الرابع مثل معظم الزمالكاويه يعرفون جيدا اين المشكله وهي بالتأكيد ليست اللاعبون ولا المدرب وانما الاداره التي تم التضحيه بها بسبب مخالفات ماليه بالرغم ان مرتضى يدير الزمالك منذ 7 سنوات ولكن تم اكتشاف تلك المشاكل قبل بطولة افريقيا بشهر , ونفترض ان الاداره لديها انتهاكات ماليه واموال الانديه تعتبر مال عام فلماذا لم يتم التحقيق مع الاداره ومعاقبتهم بالقانون ...

google-playkhamsatmostaqltradent