recent
أخبار ساخنة

الزمالك يحاول الخروج من المشاكل

ali
الصفحة الرئيسية

يعود غدا لاعبي الزمالك الي التدريبات الرئيسيه بعد ان انتهت الراحه التي منحها لهم المدير الفني باتريس كارتيرون المدرب الفرنسي للقلعة البيضاء , وامر الجهاز الفني اللاعبون ب الراحه التامه والاسترخاء استعدادا للفتره المقبله والعوده لمباريات الدوري وخاصة بعد تضائل فرصه نادي الزمالك في الصعود للدور المقبل في بطولة دوري ابطال افريقيا .

ويحتاج الزمالك ل امر اشبه بالمعجزه وهو ان يتغلب على مولودية الجزائر في الجزائر ويفوز ايضا على تونثجيت السنغالي في المباراه الاخيره ويتنظر خسارة المولوديه من الترجي في ختام مباريات الجوله , وهو امر صعب تمام ولكنه ليس مستحيل ..

ويدرس الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون ومعاونه اسامه نبيه اداء الفريق في الفتره الاخيره من اجل الوقوف علي نقاط القوه واسباب تراجع الاداء , وسوف يتم وضع برنامج بدني ونفسي وتدريبي لجميع لاعبي الفريق الاول مع تصعيد بعض الناشئين وهي صفه جيده يتميز بها باتريس كارتيرون .

واصدر اللواء عماد عبد العزيز تعليماته ب سفر الفريق الي الجزائر من اجل ملاقاة المولوديه في طيارة خاصه ومن المقرر ان تقام تلك المواجهه في الثالث من الشهر القادم بعد انتهاء التوقف الدولي للفيفا الذي سوف يتخلله مباريات في تصفيات افريقيا , ويهدف مجلس ادارة الزمالك من ذلك القرار ان يمد الفريق بكافة الدعم والتركيز قبل اللقاء الهام امام المولوديه ..

وخرج ايضا احد المقربين من نجم نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا ليؤكد انه مصاب منذ مده ولم يتسبب مطلقا في تمرد اللاعبون قبل مباراة وادي دجله في الدوري المصري اثناء تولي جيمي باتشيكو تدريب الفريق , واكد ايضا طارق حامد انه احد كباتن الفريق الكبار وانه لم يبخل بجهده على نادي الزمالك وان اي شائعات عن تمرده هو امر عار تماما من الصحه .

في المقابل يعيش جمهور الزمالك حاله من الحزن الشديد بعد نتائج الفريق الاخيره ويرى جزء من الجماهير ان السبب الوحيد هو قرار الوزير اشرف صبحي ب اقالة مرتضى منصور دون اجراء انتخابات مبكره , اما البعض الاخر يرى ان مشاكل المستحقات تكررت في وقت تولي منصور رئاسة النادي وان المشكله هي تخاذل لاعبي الفريق الاول .. 

google-playkhamsatmostaqltradent