recent
أخبار ساخنة

الفرصه الاخيره للزمالك في افريقيا

ali
الصفحة الرئيسية

يدخل فريق كرة القدم بنادي الزمالك اليوم مباراته الحاسمه امام ترجي الامه التونسيه في اطار المباراه الرابعه في دوري المجموعات الافريقي والتي يحتل الزمالك فيها المركز الثالث برصيد نقطتين فقط خلف الترجي برصيد سبع نقاط والمولوديه برصيد خمس نقاط  , وسوف يلتقي فريق المولوديه مع تونثجيت السنغالي على ارض الاول ومن المتوقع ان يصل المولديه للنقطه الثامنه , لذلك وجب علي الزمالك الفوز على الترجي في القاهره من اجل مواصلة حلم حصد اللقب السادس الغائب عن الفريق منذ 18 عام ...

وتمثل المباراه اهمية خاصه لمدرب الزمالك باتريس كارتيرن وهو مدرب جديد قديم حيث تولى قيادة الزمالك من قبل وحصل معه على بطولتين كاس السوبر المصري وكاس السوبر الافريقي .

وقررت اللجنه المسئوله عن نادي الزمالك انهاء عقد باتشيكو مدرب الزمالك السابق واعادة باتريس كارتيرون مدرب الزمالك الاسبق ومدرب فريق التعاون السابق في وسط تساؤلات العديد من الجماهير عن سبب عودة كارتيرون بالرغم من تخليه عن الزمالك قبل حسم البطولة الافريقيه الاخيره التي حصل عليها الاهلي المصري .

كارتيرون لديه امتحان صعب امام الترجي , ولكن هناك عدة اسئله اخرى منها سؤال من سوف يشغل الجانب الايسر والايمن والمهاجم الصريح , ولكن الاقرب هو احمد عيد وعبد الله جمعه واسامه فيصل . في ظل حجز جنش وعلاء والونش وطارق وفرجاني وزيزو واوباما وبن شرقي لمراكزهم الاساسيه في هذا اللقاء الحاسم .

وحاولت ادارة الزمالك الحصول علي تصريحات من اجل حضور 500 مشجع لهذا اللقاء المهم ولكن الكاف رفض هذا الطلب وفي نفس الوقت مباريات سيمبا تقام بحضور 30 الف متفرج , ولكن الكاف اكد ان الدول الافريقيه يسمح لها بسبب عدم تمكن الفايرس منها بشكل كبير ..

google-playkhamsatmostaqltradent