recent
أخبار ساخنة

البايرن يصعد للنهائي على حساب الاهلي

ali
الصفحة الرئيسية

 


استطاع فريق بايرن ميونيخ الالماني من التفوق علي نظيره الاهلي المصري في اطار مباريات الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للانديه بعد فوز سهل ب اقل مجهود بنتيجة هدفين مقابل لاشئ .
ودخل النادي الاهلي المباراه بتشكيله الاساسي المعتاد ولكن مع تحفظ دفاعي من جميع عناصره ودفاع من اللحظه الاولي في المباراه حتى اللحظه الاخيره وكانت تلك تعليمات المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني الذي كان يعرف انه اذا قام بفتح الملعب سوف يتلقى نتيجة كبيره للغايه , او بمعني اخر سوف يستفز لاعبي البايرن ويجعلهم يلعبون بكامل قوتهم ولكن لعب الاهلي بطريقه دفاعيه جعلت البايرن يكتفي بهدفين ..
عادة ما يدخل الفريق بطل اوروبا تلك البطوله ب معنويات مرتفعه ولكن ليس بالجديه التي يلعب بها في المستويات العاليه حيث انه يريح العديد من اللاعبون ويراهن علي خبرات اللاعبون الموجودون في الملعب ويلعبون بنصف اداءهم ..

سيطر لاعبو البايرن علي مجريات اللقاء والاستحواذ في معظم احداث اللقاء ولم يستطع لاعبوا الاهلي اكمال اكثر م خمس تمريرات متتاليه وذلك بسبب تركيزهم مع الدفاع وعدم امتلاك القدرات البدنيه التي تجاري لاعبي البايرن وتمكن الاهلي من لعب مباراه متوازنه مع بطل اوروبا , ولذلك قرر بيتسو الرهان علي الدفاع في تلك المباراه والدفاع فقط لا غير , مع بعض الكرات الفرديه ل طاهر محمد طاهر في الشوط الاول ورأسيه في الشوط الثاني .
احرز اهداف الفريق البافاري اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي في منتصف الشوط الاول عن طريق كره بيمينه داخل حدود منطقة الجزاء للنادي الاهلي , والهدف الثاني جاء في نهاية المباراه من رأسيه مميزه بعد عرضية اللاعب ساني ..
حاول بيتسو موسيماني تنشيط فريقه في الشوط الثاني من المباراه عن طريق اشراك كلا من محمد شريف وصلاح محسن واليو ديانج والمهاجم والتر بواليا , وكان التغير الاول للاهلي في الشوط الاول بعد اصابة التونسي علي معلول في الشوط الاول وقام موسيماني ب اشراك ياسر ابراهيم بدلا من معلول ولعب ياسر قلب دفاع وانتقل ايمن اشرف للجانب الايسر ..

google-playkhamsatmostaqltradent