recent
أخبار ساخنة

مشاكل لاعبي الزمالك عرض مستمر

ali
الصفحة الرئيسية


يمر نادي الزمالك المصري بحاله صعبه للغايه في الفتره الحاليه والتي تتمثل في عدم الاستقرار الاداري بعد رحيل الاداره السابقه بقيادة مرتضي منصور  , وخاصة بعد تأجيل الطعن المقدم من منصور على حله الى يوم14 يناير القادم وما يقلق جماهير الزمالك .
ومن جانب اخر توفى رئيس اللجنه المؤقته المسئوله عن ادارة نادي الزمالك المستشار احمد البكري متأثرا ب اصابته بفيروس كورونا اللعين وتمنى له كل الاعلام المصري الرحمه وان يسكن فسيح الجنان ..
وكان قبل ذلك بفتره تقدم المستشار محمد عطيه المحامي العام وعضو اللجنه المسئوله عن ادارة نادي الزمالك ب استقالته الى وزير الرياضه بسبب الامور غير المستقره والرؤيه الغير واضحه على حد وصف عطيه .
ومن المقرر ان يخوض الزمالك مباراه هامه اليوم مع فريق سموحه وهو نادي عنيد يقوده فرج عامر ويجب القلق منه ولديه مدرب قوي وهو احمد سامي وايضا لاعبون مميزون مثل عبد الكبير الوادي ورفيق كابو ..
وفي ظل تلك الاحداث الساخنه يخرج مصطفي محمد ويعلن انه لن يستطيع الاستمرار مع الزمالك وهو لم يصرح بذلك نصيا ولكن تلك هو مضمون الكلمات , واكد انه لن يتنازل عن الاحتراف ل اكثر من فرد على رأسهم احمد عيد عبد الملك لاعب نادي الزمالك السابق , ولم يستطيع مصطفى الصبر فقط ل الصيف القادم حتى يكون الزمالك قد بحث عن بديل جيد وايضا يكون مصطفى خاص مباريات منتخب مصر في الاوليمبياد ويأتي له اكثر من عرض .
لكن مصطفي محمد لايرى امامه سوى الاحتراف وانه يظن ان تلك الفرصه لن تأتي مجددا بالرغم انه لم يكمل 23 عاما وان امامه مستقبل باهر واذا كان القدر يكتب له الاحتراف الان لن يمنع اي مخلوق هذا القدر عليه فقط ان يعمل بكل جهد .
وتقدم نادي سانت ايتيان الفرنسي بعرض مقدر ب اربعة ملايين دولار من اجل ضم مصطفي محمد بالاضافه الي مبلغ مليون ونص 
دولار ك حوافز واضافات ل اللاعب في حالة مشاركته مع الفريق وتسجيله عدد معين من الاهداف , ولكن ترى ادارة الزمالك وجمهوره ان ذلك المبلغ ضعيف جدا ولا يتناسب مع امكانيات اللاعب ..

google-playkhamsatmostaqltradent