recent
أخبار ساخنة

جماهير الزمالك غاضبة من المجلس المعين

ali
الصفحة الرئيسية

بدءت حاله من الحزن تسيطر علي جماهير الزمالك بعد اداء اللجنه المعينه ل ادارة نادي الزمالك بعد رحيل مجلس مرتضى منصور بسبب بعض المخالفات الماليه على حسب وصف الوزير اشرف صبحي .

ويدير الزمالك حاليا لجنه مكونه من مستشارين والمحامي العام وهم اشخاص زمالكاويه علي حد وصفهم ولكن تم تعييين لجنة كرة مسئوله عن الامور الكرويه داخل النادي والتي تتكون من ايمن يونس واشرف قاسم وعبد الحليم علي .

وتم تكليف هداف الزمالك التاريخي عبد الحليم علي ب الاشراف بشكل منفرد علي فريق الكره وتولي منصب مدير الكره وهو نفس المنصب الذي كان يتولاه امير مرتضى منصور ولذلك لدى حليم مهمه صعبه للغايه بسبب حب اللاعبون ل امير مرتضى .

بدءت اللجنه بالاستماع ل اراء جماهير الزمالك حيث ان الجماهير كانت تنادي ب التعاقد مع صانع العاب للفريق بدلا من يوسف اوباما الذي لديه مستوى مذبذب وتم ترشيح اكثر من اسم ولكن ابرز تلك الاسماء صالح جمعه الذي رحل عن نادي الزمالك , وامير عادل المحترف خارج مصر وقد تمت مفاوضات كثيره مع هذا اللاعب من الاداره السابقه واكملت الاداره الحاليه تلك المفاوضات وتم التعاقد مع اللاعب بناءا علي رغبة جماهير الزمالك , بالرغم ان ايمن يونس رئيس لجنة الكره كان يرى ضرورة نزول اللاعب تدريبات جماعيه مع الفريق للوقوف علي مستواه .

ورفضت اللجنه التعاقد مع احمد الشيخ لاعب الاهلي السابق بسبب بعض التصريحات المنسوبه ل اللاعب والتي يهاجم فيها نادي الزمالك , وكانت الادارة الفنيه في الزمالك كانت قد وصلت الي مراحل متقدمه في مفاوضات احمد الشيخ ولكن كانت هناك بعض الانقسامات داخل الاداره وبعض الانقسامات في صفوف الجماهير , حيث يرى البعض ان احمد الشيخ اهان الزمالك واختار التوقيع للاهلي ولابد من معاقبته على هذا الامر وعدم التعاقد معه .

اما البعض الاخر يرى انه لاتوجد دلائل علي اهانة اللاعب للزمالك , وفي حالة وجود شك في ذلك فلابد من النظر ل المصلحه العامه لفريق الزمالك حيث ان اللاعب سوف يفيد الزمالك في الفتره القادمه ويجب التعاقد معه لان هذا التعاقد لن يكلف خزينة النادي .. 

google-playkhamsatmostaqltradent