recent
أخبار ساخنة

الاعتداء علي ايمن يونس في الزمالك

ali
الصفحة الرئيسية


قامت مجموعه من جماهير نادي الزمالك ب الاعتداء علي كابتن نادي الزمالك السابق ايمن يونس والمشرف الحالي علي لجنة الكرة في نادي الزمالك والذي تم تعيينه من طرف اللجنه المؤقته المسئوله عن نادي الزمالك بعد حل مجلس مرتضى منصور .
وبعد اداء الكابتن ايمن يونس ل صلاة الجمعه تجمعت قله من جمهور الزمالك علي كابتن نادي الزمالك السابق وقاموا بالاعتداء عليه مطالبين ب استقالته من لجنة الكره في الزمالك ومطالبين بعودة مرتضى منصور او اقامة انتخابات مبكره .
واسفر ذلك الاعتداء السئ عن عدد من الاصابات ل كابتن ايمن يونس وجروح طفيفه في رقبته واذنه وايضا بعض التكسير في زجاج عربة الكابتن ايمن يونس , ولم يتحدد حتى الان هل كان الاعتداء بسبب امور رياضيه كما تم الترويج , ام انه من الممكن ان يكون اعتداء بهدف السرقه بالاكراه ..
ويطالب عدد من جماهير الزمالك علي صفحات السوشيال ميديا ب تعيين مجلس دائم ل نادي الزمالك عن طريق الانتخابات , ولكن الاغلبيه العظمي تريد عودة مرتضى منصور بشكل فوري لانه مرتبط ارتباطا وثيقا ب اللاعبين , وانه يقدم فروض الولاء ل الدوله في اي مناسبة مقابل تركه ياخذ ولو جزء من حق نادي الزمالك , حيث انه من المعروف ان الكره في مصر تم تفصيلها من اجل نادي واحد .. 
ولكن جمهور الزمالك يرى انه في حالة وجود مخالفات من طرف مرتضى منصور يجب ان يتم معاقبته ولكن اولا يتم التحقيق وان يتم التدقيق في امور كل الانديه والتبرعات المجهوله , وفي حالة ثبوت تورط اي مسئول يجب معاملة الكل بشكل متساوي..
واعلنت صفحات رياضيه خاصه بجماهير الزمالك عدم تأييدها للحادثه الاخيره واصفين مرتكبيها بالرعاع , واكدوا ان تلك ليست من صفات جماهير نادي الزمالك ..

google-playkhamsatmostaqltradent