recent
أخبار ساخنة

الجميع يترقب سقوط مرتضى

ali
الصفحة الرئيسية

في سابقه غريبه علي الرياضه المصريه توجهت انظار العديد من البرامج الرياضيه وصفحات السوشيال ميديا الرياضيه ومقدمي البرامج والصحفيين الي انتخابات مجلس الشعب في محافظة الدقهليه وخاصة دائرة بشالوش التي يترشح فيها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ..

تتابع العديد من الصفحات والجرائد النتائج الاوليه ل لجان مركز بشالوش والتي يقولون ان مرتضى هو في المراكز المتأخره وهو نفس الامر الذي يؤكد عليه عبد الناصر زيدان وتامر عبد الحميد , وفي نفس الوقت يؤكد احمد مرتضى منصور ان والده يتصدر كل اللجان التي تم فرزها حتى الان ..

وهذا هو امر جديد تماما على الكره المصريه حيث انه المسئولين دائما ما كان يرددون مقولة ان الرياضه جزء والسياسة جزء اخر تماما ولا يجب ان يتم الخلط بينهما ولكن عند تضارب المصالح تجد ان الجميع يضرب بالمبادئ عرض الحائط واولهم المسئولين ..

المسئولين الذين وجدوا ان مصالحهم تتعارض حاليا وحاليا فقط مع مرتضى منصور يحاربونه بكل القوه بداية من نادي الزمالك واللاعبون وترويج اخبار كاذبه ثم الحرب الاعلاميه البشعه التي يتعرض لها منصور في حربه الانتخابيه القائمة حاليا , ظنا منهم انه عند رسوب منصور في الانتخابات سوف يتم محاكمته بكل تلك التهم التي سكتوا عنها لمدة عشر سنوات ولكن بمجرد ارادتهم ل محاسبته سوف يتم تعليق المشانق له عن كل الخطايا ..

وغفل هؤلاء الساده ان الحصانه البرلمانيه لن ترفع عن منصور في حالة رسوبه سوى بعد يوم 10 يناير وهو تاريخ انعقاد اول جلسه للمجلس الجديد , فلن يستطيع هؤلاء محاربة الزمالك في شخص مرتضى منصور حيث ان النهائي الافريقي سوف يقام في يوم 27 نوفمبر القادم وبازن الله سوف يحسم الزمالك البطوله قبل ان يفكر هؤلاء في اي خطوة انتقاميه .. 

ونتوقع بشكل شخصي ان يكون الاطاحه ب مرتضى بشكل رسمي بعد بطولة الانديه ابطال افريقيا من اجل دعم استقرار الزمالك حاليا وبمجرد انتهاء البطوله سوف يتم حل مجلس الزمالك ..

google-playkhamsatmostaqltradent