recent
أخبار ساخنة

الزمالك يضع قدما في النهائي

ali
الصفحة الرئيسية

ملحمة عظيمه للزمالك امام رجال الرجاء المغربي انتهت ب انتصار الزمالك بهدف نظيف وتأجيل صعود الرجاء الي نهائي افريقيا  لملاقاة عملاق القاره المارد الاحمر في السادس من الشهر المقبل .

بدء الرجاء اللقاء بتشكيل مكون من معظم لاعبيه الاساسيون باستثناء الطرف الايمن والطرف الايسر للغياب بسبب الاصابه وانهي الرجاء اللقاء وقد خسر ما هو اكبر من النتيجه وهو اصابة رباعي الفريق محسن متولي والحفيظي والياس ولاعب اخر منهم اصابات كرويه ومنهم اصابات ب فيروس الكورنا اللعين .

وينتظر الرجاء ملحمه تاريخيه اخرى من اجل استحقاق الصعود عندما يلاقي الزمالك السبت المقبل على ارض الفريق الاخير من خلال استاد القاهره الدولي وقد سبق ل رجال الرجاء العوده في النتيجه علي ارض مصر امام فريق الزمالك ولكن في البطوله العربيه عندما تقدم الزمالك بهدفين في المغرب وعاد الرجاء وفاز بثلاثيه نظيفه في مصر ..

وسوف يعود بعض اللاعبون المهمون ل تشكيل الرجاء في لقاء السبت ولكن يغيب لاعبون اخرون مما يجعل مهمة الرجاء صعبه ولكنها ليست مستحيله حيث وجدنا لاعبي الرجاء يسيطرون علي الكره في اللقاء الاخير اماام الزمالك واضاع لاعبي الرجاء اكثر من خمس هجمات علي مرمي الحارس ابو جبل وتغاضى الحكم عن احتساب ركلتين جزاء ل فريق الرجاء وهو امر يعطي دافع ل لاعبي الرجاء من اجل لعب مباراة العمر في مواجهة السبت المقبل ..

ومن المقرر ان يعود ل الزمالك لاعبه الدولي التونسي فرجاني ساسي بعد ان اثبتت التحاليل انه سليم تماما من فيروس كورنا ويعود ايضا حازم امام ومحمود علاء لاعبي خط الدفاع في تلك المواجهه بعد شفاءهم بنسبة كبيره من الاصابه التي لحقت بهم وكانت قد منعت البرتغالي باتشيكو من المغامره بهم في لقاء الذهاب .

وهناك حاله من الاطمئنان في صفوف جماهير الرجاء وهي ان الزمالك عندما يدخل مباراه حظوظه فيها تكون الاقوى , يلعب لاعبوه المباراه بكل ارتياحيه واهمال وتخرج المباراه بنتيجه سلبيه ل الزمالك وايضا يتفائل جمهور الرجاء ان الفريق المنافس قد خسر بثنائيه نظيفه من الاهلي المصري وهناك استحالة لصعود الوداد ل النهائي في الوقت الحالي .. 

google-playkhamsatmostaqltradent