recent
أخبار ساخنة

الاهلي يحتفل بالدوري امام المقاصه

ali
الصفحة الرئيسية


 احتفل فريق الكره ب النادي الاهلي ب لقب بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك للمره الخامسه على التوالي وللمره الحاديه والاربعون في طوال تاريخه وذلك بعد خسارة  الزمالك امام اسوان الجمعه السابقه , واصبح بذلك لن يستطيع اي فريق الوصول ل نقاط الاهلي في الدوري وبذلك تم اعلان الاهلي بطل ل مسابقة الدوري ..

وقبل لقاء المادر الاحمر امام مصر المقاصه قرر اللواء محمد عبد السلام اجراء ممر شرفي ل لاعبي الاهلي قبل المباره بسبب حصولهم علي بطولة الدوري قبل انتهاءها بفتره كبيرة .
وتأتي تلك الخطوه بسبب العلاقات الكبيره التي تجمع الفريقين والتي تتمثل في بيع المقاصه ل احمد الشيخ وعمرو بركات وميدو جابر ل النادي الاهلي وهناك صفقه في الطريق من مصر المقاصه ل الاهلي وهي لاعب صانع العاب ..

ودخل رينيه فايلر اللقاء ب تشكيل مكون من الشناوي حارس مرمى وايمن اشرف وياسر ابراهيم وعلى معلول ومحمد هاني في الخط الخلفي وفي منتصف الميدان يلعب السوليه وحمدي فتحي وقفشه , وفي الامام يلعب جيرالدو و اجاي وبادجي ...
وهي التشكيله الاساسيه التي سوف يلعب بها الاهلي في افريقيا ب استثناء غياب ديانج وكهربا والشحات لعدم الجاهزيه , ويحاول فايلر الاستقرار علي طريقه لعب مناسبه ل امكانيات لاعبيه وذلك من اجل تحقيق اللقب الغالي لجماهير الاهلي , وسوف تشهد المباريات  القادمه في بطولة الدوري اشراك محمود كهربا والشحات من اجل تدعيم الشق الهجومي للنادي الاهلي في افريقيا .

وشهدت المباراه تألق كبير ل لاعبي المقاصه امثال احمد مودي ومحمد ابراهيم وعمرو مرعي , واهدر مهاجم المقاصه مرعى اكثر من فرصه شبه انفراد ب الشناوي وتألق الشناوي في صد الكثير من الكرات وانقذ الاهلي من الخساره ..

google-playkhamsatmostaqltradent