recent
أخبار ساخنة

اهلي فايلر في الطريق الصحيح

ali
الصفحة الرئيسية

استطاعت كتيبة المدرب السويسري رينية فايلر من كسر حاجز الستون نقطه وذلك بعدما حققوا فوزا مهما علي النادي المصري بنتيجة هدفين نظيفين عن طريق كلا من اليو بادجي وحمدي فتحي وبذلك الفوز ارتفع رصيد النادي الاهلي للنقطه الثانيه والستون مغردا ب انفراد في صدارة الدوري المصري ..
ودخل رينيه فايلر المباراه ب تشكيل شبه اساسي ولكن بدون اليو ديانج الغائب بسبب الايقاف لحصوله علي انذار ثاني في مباراة الانتاج عن طريق الفار وطرده في الشوط الاول , وغاب ايضا عن التشكيلة الاساسيه محمد مجدي قفشه ل اراحته وتم الدفع بمروان محسن بدلا منه وتم الاعتماد علي استراتيجية اللعب الطويل ل كلا من بادجي ومراون .
حيث تم تشكيل خطوره علي مرمى النادي المصري اكثر من مره في الشوط الاول وقد سجل الاهلي هدفين ولكن تم الغاءهما بدافع التسلل وهو امر قلما ما يحدث في الدوري المصري ..
ادى لاعبوا المصري شوط اول متوسط ولكنهم سيطروا علي الكره وحاولوا بناء هجمات في بعض الاحيان , ولكن قبل نهاية الشوط الاول تدخل احمد ياسر بشكل عنيف على اللاعب مجدي قفشه الذي تم اشراكه بديلا ل عمرو السوليه المصاب
وتم طرد اللاعب ب الانذار الثاني وذلك بعد مساعده من حكام الفيديو .

بدء الشوط الثاني بمنتهى السخونه وذلك بعد احراز اليو بادجي الهدف الاول بعد خطأ من حارس النادي المصري , ولا احد يلوم الحارس الرابع ل النادي المصري لانه لم يتدرب مع الفريق الاول ولكن بسبب اصابات الفريق ب جائحة كورونا تم تصعيده من الدار الى النار مباشرة .

وتشعر ان لاعبي المصري يلعبون بدون هدف حيث انهم لا يوجد شكل منظم لهم في الملعب ليس فقط امام الاهلي , ولكن امام كل الفرق الاخرى وهو امر محزن تماما , فكان من الطبيعي ان يتم تأجيل مباريات النادي المصري كلها ولعبها اثناء فترات التوقف الدولي واثناء فترة لعب الاهلي والزمالك في افريقيا ..

استمر ضغط النادي الاهلي واضاع لاعبوه العديد من الفرص وقم اللاعب حمدي فتحي ب تسديد كره قويه ارتطمت ب دفاع المصري وتحولت ل ركلة ركنيه تم تنفيذها بدقه ووصلت في النهايه الي رأس اللاعب حمدي فتحي المتميز في الضربات الرأسيه وقام ب احراز الهدف الثاني وهدف قتل المباراه للنادي الاهلي .. 
google-playkhamsatmostaqltradent