recent
أخبار ساخنة

زمالك كارتيرون يتعثر امام الصغار

ali
الصفحة الرئيسية

نادي الزمالك يمارس هوايته المفضله والتي يعرفها جيدا جمهور الزمالك الاصيل وتلك العاده تتمثل في الاهمال واللعب ب لا مبالاه بعد المباريات الكبيره التي يقدمها الفريق مما يؤدي في اغلب الاوقات الي خساره او تعادل , وهو الامر الذي حدث اليوم بعد المباراه الكبيره التي لعبها الزمالك امام الاهلي السبت .

وبالرغم ان باتريس كارتيرون يعلم مدى اهمية لقاء المقاولون وانه لا يقل اهميه عن لقاء الاهلي لان المقاولون ينافس على المربع الذهبي بشكل قوي , وقام كارتيرون ب البدء ب التشكيل الاساسي والذي لعب مباراة الاهلي وكان يأمل كارتيرون ب انهاء المباراه مبكرا من اجل اراحة عناصره الاساسيه , ولكن حصلت مفاجأتين ل كارتيرون وهما اصابة حازم امام في دقائق المباراه الاولي تغيره ب محمد عبد الغني , والمفاجأه الثانيه كانت في بينيه من لاعب المقاولون تصل ل لويس ادواردو المنفرد ب محمد ابو جبل ويحرز اللاعب الهدف الاول , ذلك اللاعب الذي لا اتذكر انه احرز هدف مع المقاولين من قبل ولكنه يلعب امام الزمالك يا ساده الذي تجتمع ضده كل الظواهر الغريبه ..

واعتمد كارتيرون علي الجبهه اليمنى للزمالك تحت قيادة محمد عبد الغني الذي يعتبر جديدا علي هذا المركز والذي لم يتقن اي عرضيه قام ب لعبها , وايضا عبد الله جمعه الغائب عن الملاعب منذ فتره كبيره , وحتي الكرات التي وصلت ل مصطفى محمد واوباما اضاعوها ب منتهى الغرابه .
ولابد ان يعلم مهاجموا الزمالك ان الفرص السهله التي تتاح لهم لن تكون موجوده في المباريات الكبيره مثل مباراة الرجاء المنتظره في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا ..

في الشوط الثاني قرر كارتيرون الدفع ب اوناجم انسايد يمين وكاسونجو انسايد ايسر , وقرر اللعب علي اطراف الملعب بشكل صريح ولكن لم تتاح هجمات كثيره ل لاعبي الزمالك , سوى كره مشتته من دفاع المقاولون استطاع اشرف بن شرقي من ترويضها وتسديد كره صاروخيه علي يمين محمود ابو السعود ليعلن عن هدف  التعادل .

ويقرر كارتيرون الضغط بكل اوراقه والدفع ب حسام اشرف واسامه فيصل في اشاره ل هجوم الزمالك بكل اوراقه من اجل احراز هدف الفوز , وفي  تلك اللحظه يقرر محمد سالم تسديد كره تصطدم ب محمود علاء وتذهب ل لاعب المقاولون الشاب محمد عصام ليحرز هدف خطف نقاط المباراه الثلاثه ..

google-playkhamsatmostaqltradent