recent
أخبار ساخنة

الاهلي يقرر انتهاء مشوار اكرامي

ali
الصفحة الرئيسية

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي ان اللاعب شريف اكرامي قد انتهت علاقته بالنادي الاهلي وذلك في اطار الازمه الاخيره التي تسبب فيها اللاعب رمضان صبحي بعد عدم موافقته علي الاستمرار في الاهلي واحتمالية انتقاله ل بيراميدز او الزمالك ..

وخرج شريف اكرامي من حسابات فايلر في الفتره الاخيره بناءا علي طلب اللاعب الذي يريد ان يبدء تجربة جديده و اللعب اساسيا بالرغم ان فايلر طلب منه الانتظار من اجل الفرصه وطلب فايلر التجديد ل اكرامي على ان يكون دوره داخل الفريق لاعبا واداريا في نفس الوقت ولكن اللاعب رفض ..

وكان اللاعب مستمر مع الاهلي في الفتره الحاليه حتى انتهاء الموسم ببطولة افريقيا التي يحلم بها كل اهلاوي وتقرر استمرار كلا من احمد فتحي واكرامي مع الاهلي بينما قرر الاهلي عد حاجته ل حسام عاشور الذي اصبح قريب للغايه من بيراميدز ..

ولكن بعد الموقف الاخير ل رمضان صبحي والذي غضبت فيه ادارة الاهلي من اللاعب وارادت تركيز مسئولية فشل التجديد ل اللاعب على شريف اكرامي , وترى ادارة الاهلي ان اللاعب رمضان صبحي مازال صغيرا وانه بالتأكيد استمع ل نصائح شقيق زوجته شريف اكرامي .
ومن ناحيته نفى شريف اكرامي علاقته بالامر تماما واكد ان رمضان صبحي لاعب كبير ومن حقه اختيار النادي الخاص به واكد انه بشكل شخصي سوف يساند اي قرار ل رمضان في الفتره المقبله لان رمضان احد افراد عائلته ..

google-playkhamsatmostaqltradent