recent
أخبار ساخنة

الزمالك يفوز علي الاهلي بطل الدوري

ali
الصفحة الرئيسية

زمالك كارتيرون يقهر اهلي فايلر بعد عدة اخطاء من المدرب السويسري ولكن ابداع الفرنسي تخطى الحدود وجعل نسبة فوز الزمالك وتفوقه كبيره جدا قبل اللقاء وبمجرد اعلان تشكيل الفريقين .

بدء الديك الفرنسي باتريس كارتيرون المحارب الابيض اللقاء بتشكيله الاساسي الذي خاض به كل المعارك الكبيره في شهر فيراير الماضي  وهو حراسة المرمي ابو جبل والونش وعلاء قلبي دفاع وحازم وعبد الشافي ظهيرين وطارق وفرجاني في منتصف الملعب وفي الامام بن شرقي وزيزو واوباما ومصطفى محمد الاناكوندا ..

الاهلي دخل اللقاء بشكل ضاغط عن طريق الكرات الطويله والعرضيات من الجانبين والكرات الثابته وتألق اليو بادجي بشكل كبير في تلك الكرات وهدد مرمى ابو جبل اكثر من مره وجاءت الكره في القائم الايمن ل ابو جبل في دقائق المباراه الاولي وكانت تلك اخطر هجمات الاهلي في اللقاء بعد ارتقاء اكثر من رائع ل بادجي ولعب الكره ب راسه .

اخذ الزمالك السيطره علي مجريات اللقاء بعد ذلك وسيطر لاعبوه علي الكره في منتصف الملعب مع سلسله من التمريرات بين 
لاعبيه وسيطرة فرجاني وطارق علي السوليه وديانج وحمدي فتحي .

استلم اوباما كره في منتصف الملعب وارساله ل الطرف الايسر ل اشرف بن شرقي الذي مر بسهوله من ياسر ابراهيم وارسل كره عرضيه ل زيزو المنطلق  الذي كان في حاله انفراد مع شباك الشناوي واحرز هدف التقدم , حاول الاهلي التعويض في بدايه الشوط الثاني وهو ما حدث من ضربه ركنيه لعبها ياسر برأسيه تصدى لها ابو جبل ولكن عادت ل ياسر مره اخرى لم يستطيع ابو جبل التصدى لها هذه المره ..

قام كارتيرون ب الدفع ب كاسونجو جناج ايسر واوناجم جناح ايمن ولعب اشرف بن شرقي في مركز 10 وقبل نهايه اللقاء ب 20 دقيقه استطاع حازم امام من ارسال عرضيه متقنه ل مصطفى محمد الذي استلم الكره علي صدره وسدد صاروخيه يساريه على يمين الشناوي ..

لم يكتفي الزمالك ب فرق هدف واحد , ولكن اشرف بن شرقي من الدخول في منتصف ملعب الاهلي ولعب كره بينيه انفراد ل اوناجم ناحية اليمين والتي قرر اوناجم تمريرها ل الناشئ اسامه فيصل ليحرز الهدف الثالث وهدف قتل المباراه ..

google-playkhamsatmostaqltradent