recent
أخبار ساخنة

الاهلي في حالة اطمئنان قبل لقاء القمه

ali
الصفحة الرئيسية

يشهد النادي الاهلي حاله من الطمأنينه بعد الانتصار العريض علي اسوان بثلاثيه مقابل لاشئ , ياتي هذا الانتصار العريض قبل مواجهة الزمالك في اطار قمة مباريات الدوي المصري الممتاز المقرر اقامتها السبت المقبل .
وقرر فايلر البدء ب تشكيل الاهلي الاساسي ب استثناء محمد هاني واليو ديانج بسبب اراحتهما لمباراة الزمالك وايضا لم يبدء رمضان صبحي المباراه بسبب الاستقرار على رحيله من الاهلي بعد عدم تجديد تعاقده واحتمالية رحيله الى بيراميدز .

بدء الاهلي المباراه ب الشكل المعتاد وهو الضغط في جميع ارجاء الملعب من اجل الاستحواذ علي الكره وبناء الهجمات واقترب الاهلي من مرمى مسعد عوض حارس اسوان في اكثر من مناسبه , ولكن الضغط العالي له تاثيره علي طريقة لعب الفريق فقرر اسوان ارسال الكرات الطويله خلف اطراف النادي الاهلي مما اسفر عن انفراد ل مهاجم اسوان الشاب ولكن جاءت الكره في قائم الشناوي ..

استنفر الاهلي بعد تلك الهمجه وكثف من هجماته واسفرت بالفعل عن الهدف الاول بعد تسديدات عديده من لاعبي الاهلي انتهت ب رأسيه قويه من جيرالدو دا سيلفا لاعب النادي الاهلي سكنت شباك مسعد عوض لاعب الاهلي السابق .
واستمر الكر والفر بين الفريقين ولكن مع سيطرة الاهلي علي مجريات اللقاء حتى جاء نزوول وليد سليمان والحل السحري ل فايلر وتم احراز الهدف الثاني وهو هدف قتل المباراه اكلينيكيا بعد تسديده يساريه من وليد سليمان الحاوي ..

وايضا قبل نهاية المباراه  قرر المهاجم اليو بادجي انه قد حان الوقت من اجل التمرد على الصيام التهديفي واستلم كرة رائعه من كعب عمرو السوليه وضعت بادجي في وضع انفراد ليقوم المهاجم السنغالي بالتسديد بقوه معلنا عن الهدف الثالث ل الاهلي ..
ودائما ما يكون لاعبي الاهلي حاضرون في تلك المواجهات التي تسبق المواجهات الكبيره , عكس الفرق التي لا تعطي المواجهات الصغيره حجمها مما يودي الي تعثرها ..
google-playkhamsatmostaqltradent