recent
أخبار ساخنة

الزمالك يقهر الاهلي في ستاد القاهرة

ali
الصفحة الرئيسية

استطاع نادي الزمالك من تدمير حلم دوري الا هزيمه الذي كان يحلم به رينيه فايلر بعد ان حقق 16 انتصار متتالي في بطولة الدوري المصري الممتاز , وكان الاهلي يسير في مسيره رائعه ولم يتعثر سوي في تعادلين امام سموحه والانتاج ولكنه لم يخسر ابدا , ويعتبر رينيه فايلر الخساره امام الزمالك هي تدمير ل حلمه الكبير 

دخل فايلر المباراه ب اسلوب دفاعي في تشكيلته بالاعتماد علي ثلاثي في وسط الملعب هما حمدي فتحي وديانج والسوليه مع الاعتماد علي ياسر وايمن ك قلبي دفاع ومحمد هاني ومعلول ك ظهيرين وفي الامام قفشه يلعب في مركز 10 ويميل للجانب الايمن واجاي في الطرف الايسر وفي الامام اليو بادجي ..

وعاني قفشه من الارهاق في الشوط الاول بسبب لعبه في مركزين بسبب تعليمات فايلر , ولم نرى اي دور ل اللاعب اليو ديانج في الجانب الدفاعي ولا الجانب الهجومي , فلم يكن يساند محمد هاني ولم يصنع كرات خطيره في الهجوم ..

في الشوط الثاني يقرر فايلر تصحيح الاوضاع ب خروج ديانج ونزول وليد سليمان وخروج اجاي ونزول جيرالدو وتحول جيرالدو ل الجانب الايمن امام محمد هاني وتحول وليد سليمان ل الجانب الايسر امام معلول , ثم بعد فتره من الشوط الثاني قرر فايلر اشراك مروان محسن بدلا من قفشه ل اللعب ب طريقة 442 دياموند  , السوليه وحمدي في الامام مروان وبادجي والاطراف جيرالدو وسليمان ..

وقام جمهور النادي الاهلي ب الهجوم علي  رينيه فايلر مدرب الاهلي بسبب التغيير والافتكاسات في تشكيل الاهلي , وكان اول من هاجم فايلر هو كابو جماهير الاهلي "مدحت شلبي" الذي تخلى عن كل معاني الحياديه واعتبر نفسه من مشجعين الاهلي وبدء في الحديث عن الاخطاء وكيفيه اصلاحها وعن التغييرات التي سوف تحسن اداء الاهلي ..
وبدء شلبي المباراه ب الحديث عن اهمية اللقاء وان القمه لها مذاق خاص , ولكن في النهايه اكد ان تلك المباراه لن تفيد الزمالك شيئا ولن تنقص من مقدار الاهلي شيئا .. 
google-playkhamsatmostaqltradent